الخميس، 17 مايو 2012

شاهد اخر اخبار صحة يسرا بعد اصابتها بشكل مفاجىء

نقيب الممثلين يؤكد : يسرا زى الفل
بشكل مفاجيء .. سافرت يسرا في رحلة علاجية إلي فرنسا لإجراء بعض الفحوصات الطبيّة بعد الآلام التي انتابتها نتيجة حقنة أخذتها بطريقة خاطئة لمعالجة الحساسية والتي أصيب بها خلال الأيام الماضية. حاولنا الاتصال بها ولم ترد ، فاتصلنا بالفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين وسألناه عن يسرا وحالتها الصحية خاصة وأن الرحلة طالت ، فأكد في اتصال هاتفي مع بوابة الشباب: في البداية عرفت أنها تقوم بإجراء التحليلات الطبية وبعد أن انتهت منها تحدثنا وطمأنتني علي صحتها وقالت لي أنها قامت فقط بإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية لأنها تعاني من الحساسية ولكن صحتها جيدة وأكدت لي أنها بخير وزي الفل .
وأضاف : رغم أنها مازالت بالخارج حتى الآن إلا أنني أطمئن عليها بين الحين والأخر وأتابع معها ولكنني أريد أن أطمئن الجميع أنها بخير, وأؤكد أن النقابة تساند أي فنان كبيرا وصغيرا وتسانده لأنها " بيت العيلة " الفنانين.
ومن ناحية أخرى استأنف المخرج خالد مرعي تصوير أحداث مسلسل "شربات لوز" بعدما اطمأن علي الحالة الصحية للفنانة يسرا التي سافرت إلي فرنسا من اجل قضاء فترة نقاهة تستمر لمدة أسبوع, ويجري الآن تصوير باقي مشاهد داخل ستوديو مصر والتي تخص بقيه أبطال المسلسل وذلك لحين عودة يسرا وتصوير المشاهد الخاصة بها, وتقوم يسرا في المسلسل بثلاث مراحل مختلفة، حيث تجسد في المرحلة الأولى تعاني من قسوة الفقر لكنها على الرغم من هذا العناء، تحرص على الاهتمام بمظهرها.
وفي المرحلة الثانية ترتقي إلى طبقة اجتماعية أفضل، وتنتقل في المرحلة الثالثة لصفوف سيدات الأعمال، إذ تمتلك مصنعا تتولى مسؤوليته بعد زواجها من سمير غانم.
مسلسل شربات لوز من إنتاج شريف المعلم وطارق الجناين ومروان حامد ويشارك البطولة رجاء الجداوى وسمير غانم وعايدة رياض وتامر هجرس وصبا مبارك وإنجى المقدم وسامى مغاورى ونسرين أمين وأحمد داود ومحمد سلام والقصة من تأليف تامر حبيب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أترك تعليقك لأن رايك يهمنا